الأربعاء، 7 مايو 2014

صور :10 حسناوات يطاردن مراهقي العرب .. لا يفوتك


القاهرة mbc.net ) أبدعن فتألقن على الشاشة مما جعلهم في خيال الشباب فهم يتمنوا أن تكون فتاة أحلامه واحدة من تلك المشاهير ، لذلك اخترنا لكم أكثر 10 مشاهير تألقن في الدراما التركية واستطعن أن يحصدن اعجاب الجمهور .
1- مريم أوزيرلي: ممثلة ألمانية بنكهة تركية نجحت في خطف الأضواء من خلال تجسيدها شخصية السلطانة هويام في مسلسل "القرن العظيموباتت الآن من أكثر الممثلات التي تحصل على أجر في تركيا
مريم أوزيرلي
مريم أوزيرلي
2- بيرين سآت: نجاحها لم يقتصر على الدراما فقط بل تخطته لتقتحم السينما عرفها الجمهور أكثر خلال تجسيدها شخصية فاطمة في المسلسل الرائع "فاطمة غولواستطاعت فى وقت قصير أن تكون نجمة رقم في تركيا .
بيرين سآت
بيرين سآت
3- توبا بيوكستون: خطفت الأضواء من خلال شخصية عاصي مع الممثل مراد يلدريم وتابعها الجمهور أكثر من خلال شخصية ملك في مسلسل 20 دقيقة ، يعتبرها الجمهور من أجمل الممثلات الأتراك وأكثرهن ابداعا على الشاشة .
طوبا
طوبا
4- جيزام كراجا: رغم صغر سنها الا أنها باتت الآن أشهر كثيرا فبعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال تركيا وحصلت على وصيفة ملكة الجمال ثم شاركت في مسلسل "ويبقى الأمل الذى حصد نسبة مشاهدة كبيرة وتعلق بها الجمهور من خلال شخصية "فتون"
جيزام كراجا
جيزام كراجا




5- برجي أكلاي : من أجمل ممثلات الأتراك نالت لقب وصيفة ملكة جمال تركيا عام 2004 ، ثم شاركت في العديد من الأعمال الدرامية واكن أنجحها مسلسل "حب في مهب الريحالذى حققت من خلاله شهرة كبيرة .
برجى أكلاي
برجى أكلاي
6- سيلين سويدار: لم تكتفى بالتمثيل فقط بل تعتبر عارضة أزياء متميزة وحازت على ملكة جمال تركيا لعام 2007،وتعتبر من أصول يونانية مرتبط بالممثل طولغاهان سايشمان ونجحت أن تكون من أفضل ممثلات الأتراك .
سيلين سويدار
سيلين سويدار
7- هازال كايا: حققت شهرة كبيرة في سن صغيرة للغاية من خلال أدائها الرائع بشخصية "نيهالفي مسلسل"العشق الممنوعالذى ضم أكثر نجوم تركيا شهرة ، وحققت بعد هذا الدور نجاح كبير في حياتها الفنية .

هازال كايا
هازال كايا
8- فرح زينب عبدالله: ممثلة عربية بنكهة تركية ، تألقت للغاية في مسلسل "على مر الزمانمن خلال شخصية إيلين ثم زاد تألقها عندما شاركت في فيلم مشكلة صغيرة في أيلول ، والان تجسد شخصية نورا في المسلسل التاريخي "ليث ونورا"
فرح زينب عبدالله
فرح زينب عبدالله
9- جيداء أتيش : تقول عنها الصحافة التركية أنها من أكثر الممثلات الأتراك أنوثة حتى أن بعض التقارير قالت أنها تأتى في أجمل 100 أمرأة حول العالم ، اشتهرت من خلال أدائها لشخصية هاندا 
جيداء أتيش
جيداء أتيش
10- كانسو دري : صاحبة الجمال المزعج كما يطلق عليه الأتراك ، تعتبر من أهم الممثلات الأتراك وأكثرهم أجرا ، نجحت في العديد من أدوارها الفنية خاصة في مسلسل إيزيل عندما جسدت شخصية "عائشة"
كانسو دري
كانسو دري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة